موعد المراجعة النهائي للفائزين بقرعة الحج والمشمولين بالذهاب للديار المقدسة 2023-2024

موعد المراجعة النهائي للفائزين بقرعة الحج والمشمولين بالذهاب للديار المقدسة
موعد المراجعة النهائي للفائزين بقرعة الحج والمشمولين بالذهاب للديار المقدسة


موعد المراجعة النهائي للفائزين بقرعة الحج والمشمولين بالذهاب للديار المقدسة (هيئة الحج تدعو الفائزين بقرعة الحج والمشمولين بالذهاب للديار المقدسة يرجى مراجعة مكاتبها)

حددت الهيئة العليا للحج والعمرة الموعد النهائي لمراجعة مكاتبها وتسديد كلفة الحج لمواطنين الفائزين بقرعة الحج للأعوام 2020 و2021 و2022. وأشارت الهيئة في بيان لها اليوم إلى أن الموعد النهائي للمراجعة ودفع كلفة الحج للمواطنين المشمولين بالسنوات المذكورة هو نهاية الدوام الرسمي ليوم الأحد 31 ديسمبر 2024، وبعدها سيعتبر المواطن مؤجلاً لموسم الحج 2025. وبعد هذا التاريخ ستكون المراجعة للمواطنين المشمولين بقرعة 2023. وقد دعت الهيئة في الأول من شهر كانون الأول الحالي المواطنين الفائزين بقرعة الحج والمشمولين بالذهاب للديار المقدسة إلى مراجعة مكاتبها في بغداد والمحافظات.

تنويه// للمزيد من المعلومات على موقع عرب ويب، يمكنكم زيارة قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية تلكرام https://t.me/www5066.

أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -