التقديم على جهاز مكافحة الارهاب في العراق 2023 - 2024 مع رابط استمارة والشروط


التقديم على جهاز مكافحة الارهاب في العراق 2023 - 2024


▪️ يدعو جهاز مكافحة الإرهاب شبابنا الواعي الراغبين في التقديم على جهاز مكافحة الارهاب ( بصفة جندي)  في العراق 2023 - 2024  طلباتهم عن طريق ملئ استمارة التقديم جهاز مكافحة الارهاب الكترونياً عبر منصة بوابة اور الإلكترونية للخدمات الحكومية.

استمارة التقديم على جهاز مكافحة الارهاب

▪️ استمارة التقديم على جهاز مكافحة الارهاب تعليمات مفصلة تتعلق بطريقة تقديم الطلب، والتي بدأت في الساعة 8:00 صباحًا من يوم 26 كانون الأول 2023 وتستمر حتى الساعة 11:59 مساءً من يوم 28 كانون الأول 2023.

رابط التقديم على جهاز مكافحة الارهاب متاح الان

للاطلاع على الاستمارة وتحديد المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي:👇

https://icts.ur.gov.iq/index/


▪️ كيفية  التقديم استمارة على جهاز مكافحة الارهاب في العراق، يجب اتباع خطوات تسجيل الدخول إلى منصة بوابة اور الإلكترونية للخدمات الحكومية باستخدام رقم الهاتف الشخصي.

▪️ الاستمارة تحتوي على أربع مراحل، ويجب اتباع الدليل والخطوات المحددة لملئ الاستمارة بسهولة ودقة.

شروط التقديم على جهاز مكافحة الارهاب في العراق


▪️ وفقًا لشروك التقديم على جهاز مكافحة الارهاب في العراق 2023 - 2024 المحددة، يجب أن يكون المتقدم عراقي الجنسية ومن أبوين عراقيين. كما يجب أن لا يكون عمر المتطوع أقل من 18 سنة ولا يزيد عن 30 سنة، وأن يكون قويم الأخلاق وحسن السمعة والسلوك. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون حاصلاً على شهادة الدراسة الابتدائية على الأقل.

▪️ بعد اكمال جميع المستندات المطلوبة وارسالها مع الاستمارة، سيتم توجيه الناجحين واخطارهم عبر رسالة نصية تحتوي على رقم الاستمارة والباركود الخاص بها.

▪️ بعد التقديم على رابط استمارة جهاز مكافحة الارهاب بصفة جندي الطلب، ستحدد جداول زمنية للفحص الطبي والاختبارات التنافسية للمقبولين.

▪️ يجب على المتطوع احتفاظ برقم الاستمارة الالكترونية وجلبها عند التقديم والملاحظة أنه في حال فشل المتطوع أو عدم اجتيازه الدورات التخصصية، سيتم فسخ عقده.

للمزيد من المعلومات على موقع عرب ويب، يمكنكم زيارة قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية تلكرام https://t.me/www5066.
أمير الموسوي
أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات