وزير التربية يوافق على تثبيت عقود سنة 2020 في مديريات بغداد

بغداد - في خطوة تهدف إلى تحسين الوضع التعليمي في عاصمة العراق، أعلن وزير التربية عن قراره بتثبيت عقود سنة 2020 في مديريات بغداد. وقد تم إصدار كتب التثبيت وإرسالها إلى الامانة العامة لمجلس الوزراء من أجل استكمال الاجراءات المالية اللازمة لتنفيذ هذا القرار.

ويعتبر هذا القرار إنجازًا رائعًا للوزير ووزارته، حيث يرمز إلى الاهتمام الكبير بقطاع التعليم وحاجة المعلمين والمعلمات إلى الاستقرار والتثبيت الوظيفي. ومن المتوقع أن يؤدي هذا القرار إلى رفع مستوى العمل والتزام المعلمين وتعزيز جودة التعليم في المدارس بمديريات بغداد.

قرار تثبيت عقود التربية سنة 2020

وفي تصريح له، أكد وزير التربية أن قرار تثبيت العقود سنة 2020 يعد خطوة هامة نحو تطوير وتحسين قطاع التعليم في العراق. وأشار إلى أن هذا القرار يأتي في إطار تنفيذ سلسلة من الإصلاحات التعليمية التي تهدف إلى توفير تعليم ذي جودة عالية وبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة.




من جانبهم، عبر ممثلو النقابات التعليمية والمعلمين في مديريات بغداد عن فرحتهم وسرورهم بتثبيت عقودهم. وقد رحبوا بقرار الوزير وثنوا على جهوده المستمرة في دعمهم وتحقيق مطالبهم المشروعة. وعبروا عن استعدادهم للمساهمة في بناء نظام تعليمي ناجح يلبي احتياجات واطمئنان الطلاب وأولياء الأمور.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا القرار يأتي بعد الجهود المتواصلة للوزارة في متابعة الملف وبحث سبل تنفيذه. وقد تم توجيه كتب التثبيت للأمانة العامة لمجلس الوزراء لاتخاذ الإجراءات المالية اللازمة لتنفيذ هذا القرار. فيما لم يتم الكشف عن الموعد المحدد لتثبيت هذه العقود.

رسمياً، يعد قرار وزير التربية بتثبيت عقود بغداد 2020 في مديريات بغداد خبرًا سارًا للمعلمين والمعلمات. ويعد إنجازًا رائعًا للوزير ووزارته في سبيل تعزيز جودة التعليم وتحقيق استقرار ورفع مستوى المهني للمعلمين. ومن المتوقع أن يتمتع القطاع التعليمي في بغداد بأثر إيجابي بفضل هذا القرار.

الختام:

مبارك لكم ولممثليكم الأبطال هذا الإنجاز الرائع، ونتطلع إلى مزيد من التحسين في المجال التعليمي وتوفير فرص أفضل للأجيال القادمة.

للمزيد من المعلومات على موقع عرب ويب، يمكنكم زيارة قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية تلكرام https://t.me/www5066.


أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -