قبولات الاقسام الصباحية لكلية العلوم السياحية في الجامعة المستنصرية للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٤

قبولات الاقسام الصباحية لكلية العلوم السياحية في الجامعة المستنصرية للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٤


تنويـــــــــــــه ▪️


يسرنا أن نعلن عن قبولات الاقسام الصباحية لكلية العلوم السياحية في الجامعة المستنصرية للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٤. يمكنكم الاطلاع على قائمة القبولات والمزيد من التفاصيل عن طريق زيارة الموقع الرسمي للكلية على الرابط التالي: https://t.me/+a6nIZ0ldy_E5NWJi.


▪️وفي حال رغبتكم في الحصول على مزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة قنواتنا الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك تلكرام، حيث يمكنكم الاطلاع على آخر الأخبار والتحديثات المتعلقة بالكلية.


▪️تهدف هذه المشاركة إلى تعريفكم بموقعنا الرسمي، والذي يعمل بتسيير شركة تدوين اخبار حكومي بصورة رسمية. يتم مراقبة كل ما ينشر على الموقع، وعليه يرجى ملاحظة أن موقع عرب ويب غير مسؤول عن التعليقات المضافة على المواضيع، حيث يتحمل كل شخص مسؤولية تعليقه الخاص ولا يتحمل الموقع أي مسؤولية قانونية في هذا الصدد.


هام🚨

علما بأن جميع الحقوق محفوظة لأصحابها ولموقع عرب ويب على الانترنت. نأمل أن تكونوا على علم بذلك ونتطلع إلى استقبالكم في كلية العلوم السياحية في الجامعة المستنصرية.

أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -