نقدم لكم اسماء ملحق الوجبة السادسة - اكتشف ما إذا كنت مؤهلاً اليوم!

نقدم لكم اسماء ملحق الوجبة السادسة - اكتشف ما إذا كنت مؤهلاً اليوم!


تم اليوم اعتماد اسماء ملحق الوجبة السادسة من قبل وزير العمل العراقي، أحمد الأسدي. وبعد الاعتماد، بدأ البحث عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة بغداد وباقي المحافظات العراقية. يمكن الآن للمواطنين تنزيل الكشوفات الخاصة بهم من موقع مظلتي عبر الرابط www.molsa.gov.iq. هذا يتيح للمواطنين التعرف على أسماء المشمولين بملحق الوجبة السادسة قبل إعلان الوجبة السابعة المقبلة.

وزارة العمل العراقية أعلنت أيضاً عن إتاحة الكشوفات اسماء ملحق الوجبة السادسة في الحماية الاجتماعية في جميع المحافظات العراقية، بما في ذلك بغداد وكركوك وذي قار وباقي المحافظات الأخرى. تم الإعلان عن أسماء المشمولين في الوجبة السادسة منذ قليل.

رئيس هيئة الرعاية في العراق أوضح أن الوجبة السابعة سيتم الإعلان عنها في الأيام القادمة. تم تجهيز الأسماء والكشوفات وإجراء جميع الإجراءات اللازمة للرعاية الاجتماعية للوجبة السابعة واستعدادًا لإعلان أسماء المشمولين بها.

يمكن الآن الاستعلام عن اسماء ملحق الوجبة السادسة 2023 الوجبة الأخيرة في بغداد وباقي المحافظات العراقية من خلال موقع مظلتي.

  • يجب الدخول إلى الموقع واختيار الرعاية الاجتماعية ثم الوجبة.
  • وبعد ذلك اختيار المحافظة المراد الاستعلام عنها.
  • يمكن تنزيل الملف الخاص بأسماء المستفيدين والقيام بالبحث عن الاسم الخاص بك بالرقم الوطني.

بالنسبة للوجبة السابعة، من المقرر أن يتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة. ومن المتوقع أن يعلن رئيس الهيئة العامة للحماية الاجتماعية بالعراق عن أسماء المشمولين بها.

للمزيد من المعلومات على موقع عرب ويب، يمكنكم زيارة قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية تلكرام.

أمير الموسوي
أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات