اسماء نقل النفوس الوجبة التاسعة و الثمانون (89)

اسماء نقل النفوس الوجبة التاسعة و الثمانون (89)


اسماء نقل النفوس الوجبة التاسعة و الثمانون (89)

تم اعلان عن اسماء نقل النفوس الوجبة التاسعة و الثمانون (89) - معلومات حول نقل النفوس والإجراءات الخاصة به في بغداد والمحافظات.

منح معالي وزير الداخلية السيد عبد الامير الشمري المحترم موافقته على (نقل النفوس) بغرض تسهيل وتسريع إجراءات المواطنين الذين تقدموا بطلباتهم عبر برنامج حكومة المواطن. يتم ذلك من خلال الرابط: https://ca.iq/.

هذا الإجراء يشمل المواطنين في بغداد والمحافظات، حيث يتم تقديم قوائم تحمل أسماؤهم حسب الأبجدية لتسهيل عملية النقل. يرجى مراجعة مديرية شؤون الأحوال المدنية الكائنة في شارع الرشيد قرب جسر السنك للحصول على المزيد من المعلومات وتقديم الدعم اللازم.

اسماء-نقل-النفوس-الوجبة-التاسعة-و-الثمانون-(89)-معلومات-حول-نقل-النفوسو-الإجراءات-الخاصة-به-في-بغداد-و-المحافظات:

قوائم النقل

الإجراءات والتفاصيل

يمكن للمواطنين الذين تم نقل أسماؤهم بموجب هذا القرار متابعة مستجداتهم عبر قناتنا على تليجرام: https://t.me/www5066. سيتم نشر باقي القوائم تباعًا، لذا ندعوكم لمتابعتنا بانتظار المزيد من التحديثات.

أسئلة وأجوبة

ما هو نقل النفوس؟

نقل النفوس هو الإجراء الذي يسمح للمواطنين بنقل أسماؤهم وبياناتهم بسرعة وفعالية لتسهيل الإجراءات الحكومية وتحقيق التسهيل للمواطنين.

من هو معالي وزير الداخلية السيد عبد الامير الشمري؟

معالي وزير الداخلية السيد عبد الامير الشمري هو الشخص الذي أصدر توجيهات وموافقته على نقل النفوس للوجبة التاسعة والثمانون (89).

كيف يمكنني التحقق من تفاصيل نقل نفسي؟

يمكنك التحقق من تفاصيل نقل نفسك عبر مراجعة مديرية شؤون الأحوال المدنية أو زيارة الرابط: https://ca.iq/.

الاستنتاج

نقل النفوس الوجبة التاسعة والثمانون (89) هو إجراء يهدف إلى تسهيل إجراءات المواطنين في بغداد والمحافظات. يمكن للمواطنين الذين تم نقل أسماؤهم متابعة التحديثات والأخبار عبر تليجرام، ونحن نتطلع لنشر باقي القوائم لتلبية احتياجاتهم بفعالية أكبر.

أمير الموسوي
أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات