تفاصيل مبادرة تمويل مشروع السلة الإنشائية 2023

مبادرة تمويل مشروع السلة الإنشائية 2023


مبادرة تمويل مشروع السلة الإنشائية 

قام مصرف الرافدين بإطلاق مبادرة جديدة ومبتكرة لتمويل مشروع السلة الإنشائية لفئات المجتمع. تأتي هذه المبادرة بهدف توفير مواد البناء الأساسية مثل أسلاك التسليح والمواد الكهربائية والأنابيب والسيراميك والصحيات بأسعار ميسرة وبتسهيلات في السداد.

تفاصيل تمويل مشروع السلة الإنشائية لفئات المجتمع

تُقدم مبادرة تمويل مشروع السلة الإنشائية لفئات المجتمع تمويلًا لتلبية احتياجات البناء للأفراد الذين يستحقون الدعم الاجتماعي. حيث يتم تمويل مشروعات البناء بدون فوائد للفئات المشمولة بالرعاية الاجتماعية، مع قيمة تمويل تتراوح بين 5 ملايين و10 ملايين دينار. بالإضافة إلى ذلك، يتم تمويل مشروعات البناء الأكبر بفوائد رمزية وبقيمة تتراوح بين 15 مليونًا و25 مليونًا دينار.

تهدف هذه المبادرة إلى توفير مواد البناء ذات المصدر الموثوق والمعتمد والخاضعة لفحص الجودة. وبالتالي، يمكن للأفراد الذين يرغبون في بناء منازلهم أن يحصلوا على المواد من خلال مصرف الرافدين، الذي سيقوم بشراء المواد نيابة عنهم وتقسيط قيمة المشتريات.

شروط تمويل مشروع السلة الإنشائية للمشمولين بالرعاية الاجتماعية

من خلال مبادرة تمويل مشروع السلة الإنشائية التي أطلقها مصرف الرافدين، يمكن للأفراد الذين يستحقون الدعم الاجتماعي الحصول على تمويل لتلبية احتياجات بناء منازلهم. للاستفادة من هذا التمويل، يجب توفير بعض الشروط، وتشمل:

  • أن يكون المتقدم مستفيدًا من الرعاية الاجتماعية.
  • تأكيد وجود تصريح بناء صادر من الجهات المختصة.
  • تقديم مستندات تثبت الهوية والعنوان الحالي للمتقدم.
  • قد يتم طلب توفير كفيل أو ضمانات أخرى حسب سياسة المصرف.

إجراءات تمويل مشروع السلة الإنشائية بدون فوائد

للحصول على تمويل مشروع السلة الإنشائية بدون فوائد، يجب اتباع بعض الإجراءات التالية:

  • قم بزيارة أقرب فرع لمصرف الرافدين واستفسر عن شروط ومتطلبات التمويل.
  • قدّم الأوراق المطلوبة وقم بملء النموذج المقدم من قبل المصرف.
  • انتظر قرار المصرف والموافقة على التمويل.
  • بمجرد الموافقة، قم بشراء المواد الإنشائية المطلوبة عبر المصرف.
  • قم بسداد قيمة التمويل على دفعات ميسرة ومناسبة حسب اتفاقك مع المصرف.

باستخدام مبادرة مصرف الرافدين، يمكن للأفراد الحصول على التمويل اللازم لبناء منازلهم بسهولة وبدون دفع فوائد إضافية. هذه المبادرة تعد فرصة قيمة لتحقيق الحلم المنشود وتوفير منازل متينة وجميلة للفئات المشمولة بالرعاية الاجتماعية.

مصرف الرافدين يطلق مبادرة تمويل مشروع السلة الإنشائية لفئات المجتمع، حيث يتم توفير المبلغ من 5 ملايين إلى 10 ملايين دينار للمشمولين بالرعاية الاجتماعية بدون فوائد. وللأفراد الذين يحتاجون إلى مبالغ أكبر، يستطيعون الاستفادة من قرض يصل إلى 15 مليوناً ولغاية 25 مليوناً بفوائد رمزية.

للحصول على التمويل، يجب زيارة أقرب فرع لمصرف الرافدين والاستفسار عن شروط ومتطلبات التمويل. بعد ذلك، قدم الأوراق المطلوبة واملأ النموذج المقدم من قبل المصرف. ستتلقى قرار الموافقة على التمويل، وعند الحصول على الموافقة يمكنك شراء المواد الإنشائية المطلوبة من خلال المصرف.


أهداف إطلاق مبادرة تمويل مشروع السلة الإنشائية

مصرف الرافدين يطلق مبادرة تمويل مشروع السلة الإنشائية لفئات المجتمع بمبلغ يتراوح من 5 ملايين دينار وحتى 10 ملايين دينار للمشمولين بالرعاية الاجتماعية، وذلك بدون فوائد. بالإضافة إلى ذلك، يستطيع الأفراد الذين يحتاجون إلى مبالغ أكبر الاستفادة من قرض يصل إلى 15 مليون دينار ولغاية 25 مليون دينار بفوائد رمزية. الهدف من هذه المبادرة هو توفير مواد إنشائية ذات جودة من مناشئ رصينة وخاضعة للفحص.

باستخدام مبادرة مصرف الرافدين، يمكن للأفراد الحصول على التمويل اللازم لبناء منازلهم بسهولة وبدون دفع فوائد إضافية. هذه المبادرة تعد فرصة قيمة لتحقيق الحلم المنشود وتوفير منازل متينة وجميلة للفئات المشمولة بالرعاية الاجتماعية

أسئلة وأجوبة حول تمويل مشروع السلة الإنشائية

هل ترغب في بناء منزلك الخاص وتحتاج إلى تمويل؟ مصرف الرافدين يوفر لك فرصة الحصول على تمويل مشروع السلة الإنشائية بالتقسيط. فيما يلي بعض الأسئلة الشائعة حول هذه المبادرة:

  1. كم يمكنني الحصول من التمويل؟
    يمكن للأفراد المشمولين بالرعاية الاجتماعية الحصول على تمويل يتراوح بين 5 ملايين دينار وحتى 10 ملايين دينار دون دفع فوائد. أما الأفراد الذين يحتاجون إلى مبالغ أكبر، فيمكنهم الحصول على قرض يصل إلى 25 مليون دينار بفوائد رمزية.

  2. ما هو الهدف من هذه المبادرة؟
    يهدف مصرف الرافدين إلى توفير مواد إنشائية ذات جودة من مناشئ رصينة ومعتمدة. بفضل هذه المبادرة، يمكنك الاستفادة من تمويل السلة الإنشائية لشراء شيش تسليح سعودي، ومواد كهربائية، وأنابيب تركية، وسيراميك وصحيات سعودية وتركية بالتقسيط.

  3. ما هي الشروط اللازمة للاستفادة من هذه المبادرة؟

يجب أن تكون مستفيدًا من الرعاية الاجتماعية وأن تحصل على تصريح بناء صادر من الجهات المختصة. كما يجب تقديم مستندات تثبت الهوية والعنوان الحالي. قد يُطلب منك توفير كفيل أو ضمانات أخرى وفقًا لسياسة المصرف.

4. كيف يمكنني الحصول على التمويل؟
يجب زيارة أقرب فرع لمصرف الرافدين والاستفسار عن شروط ومتطلبات التمويل. بعد ذلك، قم بتقديم الأوراق المطلوبة واملأ النموذج المقدم من قبل المصرف. ستتلقى قرار الموافقة على التمويل، وعند الحصول على الموافقة يمكنك شراء المواد الإنشائية المطلوبة من خلال المصرف.

أذا كنت تودي معرفة المزيد من المعلومات المهمة والحصرية فقط زورو موقعنا الرسمي عرب ويب الذي يقدم اليكم كافة الأخبار لحظة بلحظة من خلال موقعنا الرسمي أو يمكنك متابعتنا عبر قناتنا بالتليكرام اضغط هنا.

تعليقات