أسماء المرشحين بصفة عقد مجلس القضاء الأعلى 2023

أسماء المرشحين بصفة عقد مجلس القضاء الأعلى


تنويـــــــــــــه ▪️: يُعلن عن فتح باب تقديم طلبات الترشيح لعقد مجلس القضاء الأعلى لعام 2023. يهدف هذا العقد إلى ملء عدد من الوظائف الشاغرة في مجالات هندسة الحاسوب وتقنيات الحاسوب والهندسة المدنية والهندسة الميكانيكية والدبلوم الفني.


▪️ ولمن يهمه الأمر، سيتم عقد المقابلات يوم الثلاثاء الموافق 21-11-2023، في مجلس القضاء الأعلى بمنطقة الحارثية في بغداد، بدءًا من الساعة الثامنة صباحًا. ويتوجب على المتقدمين تقديم الأصول الأربعة للوثائق المطلوبة معهم.


▪️ يتوجب على المتقدمين الاجتياز بنجاح جميع الاختبارات، وتوفير الشروط والمتطلبات الموضحة.

رابط اسماء المتقدمين بصفة مبرمج اضغط هنا.

رابط اسماء المتقدمين بصفة معتمد اضغط هنا.

رابط اسماء المتقدمين بصفة معاون قضائي اضغط هنا.


في ختام عقد مجلس القضاء الأعلى لعام 2023، نود أن نذكر أسماء المرشحين وتواريخ تقديم طلبات ترشحهم لهذا المجلس. يمكن الاطلاع على اسماء المرشحين وتواريخ تقديم طلباتهم لعقد مجلس القضاء الأعلى عن طريق الرابط التالي: (رابط اسماء المرشحين مجلس القضاء الأعلى بصفة عقد). سارعوا بزيارة الرابط لمعرفة أحدث المعلومات حول أسماء ومواعيد المتقدمين بصفة عقد مجلس القضاء الأعلى.

▪️ للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول هذا الإعلان، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت عبر موقع عرب ويب. كما يمكنكم متابعتنا على قنواتنا الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك للاطلاع على آخر الأخبار والتحديثات.


▪️ تنويـــــــــــــه ▪️: جميع الحقوق محفوظة لأصحابها، ولموقع عرب ويب أيضًا. يُرجى مراعاة ذلك عند استخدام المعلومات المُقدمة في الموقع وعدم نشر أو إعادة نشر المحتوى بدون إذن مسبق من خلال قناتنا بالتليكرام.


▪️ التعريف بالموقع: يعتبر موقع عرب ويب موقعًا تابعًا لشركة تدوين أخبار حكومية بشكل رسمي. يتم مراقبة جميع المحتويات المنشورة على الموقع، ويودع بذلك المسؤولية عن التعليقات على المواضيع على المستخدمين أنفسهم.

تعليقات