إعدادات XIAOMI POCO M4 في لعبة فري فاير من بين أفضل الإعدادات المتاحة

إعدادات XIAOMI POCO M4 في لعبة فري فاير من بين أفضل الإعدادات المتاحة


ها هي الإعدادات المثلى للحساسية والهيدشوت ودقة التصويب DPI في لعبتي Free Fire وFree Fire Max 2023 على هاتف شاومي بوكو XIAOMI POCO M4. . 


ها هي الإعدادات المثالية لـ غارينا فري فاير و فري فاير ماكس لـ الهيدشوت التلقائي. لا تقلق، لأننا سنقدم أفضل الحلول لهذه المسألة. سنشارك الحساسية المناسبة للهيدشوت التلقائي وكيفية تحقيق ضربات رأس مثالية.


يجب عليك اتباع أفضل إعدادات حساسية في لعبة فري فاير لتحقيق الأداء المهني الأفضل، وهذه الإعدادات الموضحة أدناه تسهم في ذلك.


 في هذه المقالة ، نناقش تم إعداد ملخص سريع لأفضل إعدادات الحساسية و الهيدشوت لـ فري فاير و فري فاير ماكس Free Fire MAX لجهاز شاومي بوكو XIAOMI POCO M4 المتوفرة. . 


العثور على إعدادات حساسية والهيدشوت المثلى في لعبة فري فاير أمر ضروري جدًا لرفع مستوى أداء لعبتك! ستصعب عليك تصديق تأثير التعديلات البسيطة في أسلوب لعبك العام.


مهم أن نلاحظ أن نوع الجهاز الذي تستخدمه يحدد نوع إعدادات الحساسية التي يجب عليك استخدامها. .  


تتضمن إعدادات الحساسية والتسجيل السريع لهاتف شاومي بوكو XIAOMI POCO M4 الأفضل.

بالنسبة لوظيفة الهيدشوت التلقائي في هاتف شاومي بوكو XIAOMI POCO M4 وكذلك وظيفة الهيدشوت بنقرة واحدة، من الضروري أن تقوم بتعديل إعدادات حساسية الهيدشوت المضافة أدناه.


هذه هي أفضل إعدادات للعبة غارينا فري فاير و فري فاير ماكس لتحقيق الهيدشوت التلقائي على هاتف شياومي بوكو XIAOMI POCO M4. 

إليك إعدادات أفضل للحساسية والهيدشوت في لعبة فري فاير وفري فاير ماكس.جهاز الهاتف المحمول شاومي بوكو M4 من شركة Xiaomi.


يُستحسن ضبط إعدادات الحساسية والهيدشوت في هاتف شاومي بوكو XIAOMI POCO M4 على النحو التالي:

  •  عام: 92 
  •  النقطة الحمراء: 75 
  •  2X النطاق: 92 
  •  4X النطاق: 89 
  •  نطاق القناص: 79 
  •  نظرة حرة: 77 


تعتبر إعدادات الحساسية والهيدشوت "فري فاير ماكس" لهاتف شاومي بوكو XIAOMI POCO M4 الأفضل.

  •  عام: 94 
  •  النقطة الحمراء: 78 
  •  2X النطاق: 94 
  •  4X النطاق: 89 
  •  نطاق القناص: 79 
  •  نظرة حرة : 75 



كيف يمكننا تعديل إعدادات الحساسية في لعبة فري فاير؟

إذا كنت مبتدئًا في استخدام لعبة غارينا فري فاير ولا تعرف كيفية ضبط الحساسية، لا داعي للقلق، نحن هنا لمساعدتك. كل ما عليك فعله هو اتباع بعض الخطوات البسيطة والسهلة لضبط الإعدادات. 

في أي لحظة، بإمكانك تعديل إعدادات الحساسية الخاصة بك والانتقال إلى اللعبة. فيما يلي الخطوات المتبعة للقيام بذلك:


افتح في البداية لعبة فري فاير Garena Free Fire على جهازك.


الخطوة الثانية: بعد ذلك، في الجزء العلوي الأيمن من ردهة اللعبة، يمكنك رؤية رمز الإعدادات. قم بالضغط عليه.


المرحلة 3: في قسم الإعدادات، يجب أن تكون قادرًا على رؤية خيار الحساسية. انقر هنا.


الخطوة 4: لن يكون بإمكانك رؤية الإعدادات الافتراضية للحساسية الخاصة بك. يجب أن يتواجد رقم محدد في قسمي العام والنقطة الحمراء والمنظار 2X والمنظار 4X ومنظار القناص والنظرة المجانية.


الخطوة الخامسة: يجب عليك تعديل القيم المحددة تحت كل قسم من هذه الأقسام إلى القيم التي قدمناها. يمكنك القيام بذلك عن طريق ضبط مُشغِّل التمرير الموجود بجوار كل قسم من هذه الأقسام.


ادخل إلى لعبة أو وضع التدريب في الخطوة السادسة لمعرفة ما إذا كنت مرتاحاً ويمكنك الأداء بشكل جيد مع إعدادات حساسية فري فاير الجديدة.


إذا لم يكن الوضع كذلك، فقم بتعديل القيم قليلاً هنا وهناك حتى تشعر بالاسترخاء. بمجرد أن تجد التوازن المثالي لنفسك، فأنت الآن مستعد للفوز بهذه المباريات بسهولة! أتمنى لك كل التوفيق! 

كيف يمكن أن تصبح محترفًا في لعبة هيدشوت فري فاير بتحديث 2023 ؟

هناك تشكيلة متنوعة من الطرق التي بإمكانك من خلالها تحسين دقة الهيدشوت في اللعبة. اطلع على النص التالي لمعرفة كيف يمكنك تحقيق ذلك.


الحصول على لقطات الهيدشوت من نقرة واحدة قد يكون تحدياً للاعبين المبتدئين في لعبة فري فاير. يجب أن نلاحظ أن مطوري لعبة فري فاير قاموا بتعديلات طفيفة على ميزة Aim Assist. لذلك، فيما يلي أفضل ثلاثة نصائح لتطوير مهارة الهيدشوت في فري فاير في التحديث الأخير لعام 2023.


قم بتوجيه السلاح بشكل صحيح قبل الضغط على زر إطلاق النار.

عندما تشارك في معركة بالأسلحة النارية، من المهم تعيين المدى قبل الضغط على زر الإطلاق. يساعد ذلك في توجيه رصاصتك وتحديد سكوب على رأس خصمك قبل أن تطلق النار.


سيمكن هذا النوع من الرصاصة من الانتقال مباشرة إلى أجسادهم، مما سَيرُزِقْهم إصابات في الرأس.


لا تقوم هذه الطريقة فقط بزيادة دقتك، بل تقلل أيضًا من فرصك في فقدان هدفك وتنبيه من حولك بوجودك . 


ضبط إعدادات حساسية الأسلحة في لعبة فري فاير.

في لعبة فري فاير، يتعين بشكل كبير الاهتمام بإعدادات الحساسية وفقًا للشعور بالراحة الذي تشعر به. لا تحاول بلا تفكير نسخ إعدادات الحساسية للاعبين المشهورين.


بالإضافة إلى ذلك، قامت غارينا بإجراء تعديلات طفيفة على آليات اللعب في كل تحديث جديد. وفي هذه الحالة، قدم التصحيح OB39 بعض التعديلات الطفيفة على إعدادات حساسية السلاح.


لذلك، تأكد من تعديلها لزيادة فرصك في إصابة الرأس. لتغيير إعداداتك، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى قسم فري فاير والبحث عن اسم هاتفك في موقعنا للحصول على أفضل إعدادات الهيدشوت المخصصة لهاتفك.


 3.عمل تخطيط HUD ذكي : 

يتيح تحديث OB39 للمستخدم ضبط الأيقونات والواجهات الرئيسية بطريقة فريدة من نوعها. لا يوجد تخطيط واجهة المستخدم الرأسية المثالية في كل أنحاء العالم، حيث يعتمد كل شيء على اللاعب الفردي.


لذا، تأكد من الانتقال إلى قسم الإعدادات ثم انتقل علامة التبويب "عناصر التحكم" لتعديل التصميم حسب رغبتك.يوصى بترك مساحة إضافية صغيرة فِي الزوايا العلوية مِن الشاشة للسماح لنفسك بمساحة أكبر قليلا للتصوير باستخدام رامز الرصاص.ستعمل هذه لنصيحة على تحسين فرصك في الحصول على إصابات في الرأس بشكل كبير. 

إعدادات XIAOMI POCO M4 في لعبة فري فاير من بين أفضل الإعدادات المتاحة، افضل إعدادات XIAOMI POCO M4 في لعبة فري فاير من بين أفضل الإعدادات المتاحة، ضبط اعدادات حساسية الاسلحة لعبة فري فاير،، تحميل  لعبة فري فاير من جهاز XIAOMI POCO M4 بين أفضل الإعدادات المتاحة .، رابط تنزيل لعبة فري فاير لجهازXIAOMI POCO M4 . 


تعليقات