أفضل إعدادات الحساسية لهاتف فري فاير ويكو WIKO 10

إعدادات الحساسية لهاتف فري فاير ويكو WIKO 10


فيما يلي تتواجد أفضل الإعدادات للحساسية والهيدشوت في لعبة فري فاير على الهاتف.وايكو WIKO 10 هو أفضل خيار لإعدادات غارينا فري فاير و فري فاير ماكس لتحقيق الهيدشوت التلقائي في اللعبة.


لكي تحصل على أفضل تجربة للعبة، يجب عليك ضبط إعدادات الحساسية في لعبة فري فاير وفقًا للخيارات الموجودة أدناه بنقرة واحدة.لا تشعر بالقلق، نحن هنا لدينا الحلول الأفضل لذلك، حيث سنقوم بمشاركة أحدث تقنيات الهادشوت التلقائي وتحقيق ضربة الرأس المثالية.


أثناء لعب مباريات فري فاير Free Fire داخل اللعبة ، يجب على المستخدمين التركيز جيدًا على فهم تمامًا لتحديد مواقع اللاعبين وأفضل مهاراتهم المفاجئة لتحويل الظروف السيئة لصالحهم والفوز بالمباريات بنجاح مع تحقيق Booyah.


نتناقش في هذا المقال بدقة وأكثر من ذلك بكثير. يجب أن نلاحظ أن نوع الجهاز الذي تستخدمه يحدد نوع إعدادات الحساسية التي يجب استخدامها.


البحث عن إعدادات الحساسية والهيدشوت المثلى في لعبة فري فاير هو أمر بالغ الأهمية لرفع مستوى لعبتك إلى المستوى التالي! لن تصدق ما يمكن تحقيقه من تعديلات طفيفة هنا وهناك في أسلوب لعبك العام.سأقدم لك تلخيصًا سريعًا لأفضل إعدادات حساسية وهيدشوت للعبة فري فاير وفري فاير ماكس الممكنة لجهازك المحدد. سوف تكون الإعدادات الحساسة المدرجة أدناه مخصصة لهذا الجهاز. هاتف ويكو WIKO 10! 


الإعدادات المثلى لحساسية وهيدشوت فري فاير على هاتف ويكو WIKO 10 هي:

بالنسبة لوظيفة إطلاق النار التلقائي في الهاتف المحمول ويكو 10 وكذلك وظيفة إطلاق نار بنقرة واحدة، يجب عليك استخدام أعلى حساسية للهيدشوت المتوفرة أدناه.


بناءً على ذلك ، يجب أن تتبع كل توجيه بعناية وتنفيذها في حسابك الخاص بـ فري فاير Free Fire بأقصى سرعة ممكنة.


في لعبة فري فاير، ندرك جميعًا أهمية استخدام ضربة الرأس الآلية، حيث يمكن للاعب القضاء على خصومه بثلاثة أو أربع طلقات. ولكن عندما تتمكن من التغلب على الأعداء بضغطة واحدة على الرأس، فإن نسبة الرأس الهيدشوت ترتفع بشكل كبير. كما يمكنك أيضًا مشاهدة التفاصيل.


إليك أفضل ضبط لحساسية ووضع الإطلاق الفوري في لعبة Free Fire و Free Fire Max. هاتف-  ويكو-WIKO -10 : 


تعتبر أفضل إعدادات الحساسية والهيدشوت في هاتف ويكو WIKO 10 هي كالتالي:

  •  عام: 89 
  •  النقطة الحمراء: 80 
  •  2X النطاق: 88 
  •  4X النطاق: 86 
  •  نطاق القناص: 74 
  •  نظرة حرة: 69 


أفضل الإعدادات لحساسية وهيدشوت فري فاير ماكس على هاتف ويكو WIKO 10 هي:

  •  عام: 91 
  •  النقطة الحمراء: 84 
  •  2X النطاق: 89 
  •  4X النطاق: 86 
  •  نطاق القناص: 72 
  •  نظرة حرة : 69 


كيف يمكنني تعديل إعدادات حساسية لعبة Free Fire؟

الآن ، إذا كنت مستخدمًا جديدًا لـ جارينا فري فاير ولم تكن على دراية بإعدادات الحساسية ، لا يوجد سبب للقلق ، لأننا قد قمنا بتغطيتك. كل ما عليك فعله هو اتباع بضع خطوات بسيطة وسهلة جدًا. 


في أي لحظة، يمكنك تعديل إعدادات حساسية ودخول اللعبة. إليك الخطوات التالية للقيام بذلك.


افتح أولاً لعبة غارينا فري فاير على جهازك.


الخطوة الثانية: بعد ذلك، ستجد في الجزء العلوي الأيمن من قاعة اللعبة رمز الإعدادات. قم بالنقر عليه.


الخطوة الثالثة: في قسم الإعدادات، ينبغي أن تتمكن من رؤية خيار الحساسية. قم بالنقر عليها.


الخطوة الرابعة: لا يمكنك رؤية إعدادات الحساسية الافتراضية الخاصة بك. يجب أن يكون هناك رقم محدد في أقسام العام والنقطة الحمراء ونطاق 2X ونطاق 4X ونطاق القناص والنظرة الحرة.


الخطوة الخامسة: يتوجب عليك تعديل القيم المحددة تحت كل قسم من هذه الأقسام إلى القيم التي تم تقديمها. يمكنك القيام بذلك عن طريق ضبط المنحنى المتواجد بجانب كل قسم من هذه الأقسام.


الخطوة السادسة: قم بالولوج إلى لعبة Free Fire أو وضع التدريب للتحقق ما إذا كنت مرتاحاً ويمكنك أداء جيد مع إعدادات حساسية جديدة.


إذا لم تكن الأمور كذلك، قم بتغيير القيم قليلاً هنا وهناك حتى تشعر بالاطمئنان. بمجرد أن تجد الحساسية المثالية لنفسك، إنك الآن مستعد للفوز بهذه المباريات بسهولة! أتمنى لك النجاح والتفضل.

أفضل إعدادات الحساسية لهاتف فري فاير ويكو WIKO 10، ضبط اعدادات الحساسية لهاتف فري فاير ويكو WIKO 10، رابط تنزيل لعبة فري فاير WIKO10، تحميل لعبة فري فاير WIKO 10.

تعليقات