إعدادات الحساسية المثلى لجهاز iPhone X في فري فاير.

أفضل إعدادات الحساسية المثلى لجهاز iPhone X في فري فاير.

فيما يلي إعدادات حساسية الفأرة، وإعدادات التصويب التلقائي، ودقة التصويب، ومعدل نقاط الإدخال (DPI)، والتمويه في لعبتي فري فاير وفري فاير ماكس. ايفون X هاتف Iphone X تحديث الاخير  . 


يعتبر ضبط إعدادات اللعبة غارينا فري فاير و فري فاير ماكس للإصابة التلقائية بالرأس هو الأفضل.لا تستمع، لدينا الحلول المثلى لهذه، فنحن هنا سنقدم أفضل حساسية للهيدشوت تلقائيًا ونحصل على الضربة المثالية للرأس.نتناول في هذا النص موضوعًا معينًا ومعالجته بالتفصيل وأكثر من ذلك بكثير.


إليك نبذة سريعة عن أفضل إعدادات الحساسية والهيدشوت في لعبة فري فاير وفري فاير ماكس المتاحة لجهازك!شاهد أيضاً: أفضل ضبط الحساسية والهيدشوت.

من الضروري ملاحظة أن نوع الجهاز الذي تستخدمه يحدد نوع إعدادات الحساسية التي تحتاج إلى استخدامها في لعبة فري فاير. سنقسم الإعدادات أدناه وفقاً للرام.ستتم تهيئة إعدادات الحساسية لـ Free Fire الواردة أدناه لجهاز iPhone X.


أفضل ضبط للحساسية ومعدل إطلاق النار للعبة فري فاير على جهاز الآيفون X.

فيما يلي إعدادات الحساسية والهيدشوت التلقائي المثالية ودقة التصويب DPI للعبة فري فاير وفري فاير ماكس على هاتف آيفون X. أفضل إعدادات هيدشوت تلقائي بنقرة واحدة في لعبة فري فاير.


عندما يتعلق الأمر بالهيدشوت التلقائي في لعبة فري فاير على جهاز iPhone X وكذلك One Tap Headshot ، يجب عليك استخدام أعلى حساسية هيدشوت والتي وضعت أدناه.


لذلك، ينبغي عليك أن تتبع كل نقطة بعناية وتنفذها في حساب فري فاير الخاص بك في أقرب وقت ممكن. 

إليك إعدادات الحساسية و الهيدشوت المثلى للعبة فري فاير على هاتف أيفون إكس.

أفضل إعدادات الحساسية والتصوير السريع لهاتف آيفون X:

  •  عام: 82 
  •  النقطة الحمراء: 76 
  •  2X النطاق: 93 
  •  4X النطاق: 91 
  •  نطاق القناص: 85 
  •  نظرة حرة: 72 


أفضل إعدادات الحساسية والتصوير السريع في لعبة فري فاير ماكس على هاتف iPhone X.

  •  عام: 95 
  •  النقطة الحمراء: 80 
  •  2X النطاق: 97 
  •  4X النطاق: 93 
  •  نطاق القناص: 82 
  •  نظرة حرة : 74 


كيف يمكنني تعديل إعدادات الحساسية في لعبة غارينا فري فاير؟

حاليًا ، إذا كنت مبتدئًا في لعبة جارينا فري فاير ولم تكن تعرف عن إعدادات الحساسية ، فلا داعي للقلق ، فنحن هنا لمساعدتك. كل ما عليك فعله هو اتباع بضع خطوات بسيطة وسهلة للغاية.


في أي لحظة، بإمكانك تعديل إعدادات الحساسية الخاصة بك والانتقال إلى اللعبة. هنا الخطوات التي يمكنك اتباعها للقيام بذلك:


المرحلة الأولى: في البداية، قم بفتح لعبة فري فاير Garena Free Fire على جهازك.


الخطوة الثانية: بعد ذلك، في الزاوية العليا اليمنى من ردهة اللعبة، يمكنك رؤية رمز الإعدادات. انقر عليه.


الخطوة الثالثة: في قسم الإعدادات، يجب أن تتمكن من رؤية خيار الحساسية. اضغط على هذا.


الخطوة الرابعة: لن تتمكن من رؤية إعدادات الحساسية الافتراضية الخاصة بك. يجب أن يكون هناك رقم محدد ضمن أقسام العام والنقطة الحمراء والمنظار 2X والمنظار 4X ومنظار القناص والنظرة الحرة.


الخطوة 5: يتطلب منك تغيير القيم المعينة في كل قسم من هذه الأقسام إلى القيم التي قدمناها. يمكنك القيام بذلك عن طريق ضبط المتمرير العائم الموجود بجانب كل قسم من هذه الأقسام.


الخطوة السادسة: قم بالدخول إلى اللعبة أو وضع التدريب لكي تتأكد ما إذا كنت تشعر بالراحة وتستطيع الأداء بشكل جيد مع الإعدادات الحساسة الجديدة لـ فري فاير.


إن لم تكن الأمور كذلك، قم بتعديل القيم قليلًا هنا وهناك حتى تشعر بالاطمئنان. فور وجودك للتوازن المثالي لك، أنت الآن جاهز للفوز في هذه المباريات بسهولة! أتمنى لك كل التوفيق.

إعدادات الحساسية المثلى لجهاز iPhone X في فري فاير، افضل إعدادات الحساسية المثلى لجهاز iPhone X في فري فاير، تحميل لعبة فري فاير X iPhone، رابط تنزيل لعبة فري فاير.

تعليقات