كشف اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة السادسة والأخيرة في العراق عبر منصة مظلتي

تعرف من خلال موقع << عرب ويب >> اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة السادسة,الوجبة السادسة الرعاية الاجتماعية,اخبار الرعاية الاجتماعية الوجبة الثالثة 2023,الرعاية الاجتماعية,راتب الرعاية الاجتماعية,الرعاية الاجتماعية 2023.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023، وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، كشوفات اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة،اسماء الرعاية الاجتماعية 2023، اسماء الرعاية الاجتماعية pdf، اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة، اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة pdf، ، اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية، كشوفات اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية.


كشوفات اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة السادسة في العراق عبر منصة مظلتي، نجد أنه تم إجراء العديد من البحوث والعمليات. وفي سياق جديد يهدف إلى دعم الأسر الفقيرة في العراق، قامت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بنشر قائمة تحمل أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الذين سيتم تضمينهم في الوجبة الأخيرة لعام 2023. وهذه الخطوة تأتي في إطار مبادرة حكومية تهدف إلى تقديم الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة والضعفاء في البلاد ودعم الأسر.


ومن ناحية أخرى، أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أنه سيتم الإعلان عن كشوفات المشمولين نهاية هذا الشهر أو في بداية الشهر القادم على الأكثر.


ملاحظة///

سوف يتم بلاغكم من خلال موقع << عرب ويب >> اذا تم نشر اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة السادسة يمكنكم متابعة جميع الاخبار حول اسماء الوجبة السادسة 2023 من خلال قناتنا (التلكرام) رابط القناة <<اضغط هنا>>


للتعرف على اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية للعام 2023 في العراق، يجب اتباع سلسلة من الخطوات البسيطة:

1. ابدأ بفتح متصفح الويب الخاص بك وقم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية.

2. بعد الوصول إلى الموقع، قم بالبحث عن منصة "مظلتي" وانقر عليها.

3. ستتاح لك صفحة جديدة.

4. قم بالتمرير في الصفحة حتى تجد قسم المزايا الاجتماعية وانقر عليه.

5. عند دخولك إلى قسم الرعاية الاجتماعية، ستجد قائمة تحمل أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية. ابحث عن خيار "اسم المستفيد من الرعاية الاجتماعية" وانقر عليه.

6. ستظهر صفحة جديدة تحمل نموذجًا لإضافة المعلومات المطلوبة.

7. قم بإضافة المعلومات المطلوبة وثم انقر على "استعلام."


لاحظ أن اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة السادسة بالعراق تتطلب ملتزمين بمجموعة من الشروط الأساسية:

  • - يجب على المتقدم أن يحمل الجنسية العراقية.
  • - يجب أن تتألف أسرة المتقدم من 4 أفراد على الأقل.
  • - يجب أن تكون أعمار المتقدمين الذكور بين 18 و 60 عامًا، وأعمار المتقدمين الإناث بين 15 و55 عامًا.
  • - لا يجوز للمتقدمين أن يمتلكوا أموالًا أو تأمين صحيًا أو اجتماعيًا، ويجب أن يكونوا مسجلين لدى وزارة الشؤون الاجتماعية.
  • - يجب أن ينتموا إلى أسر فقيرة وأن يكون دخل أسرهم الشهري منخفضًا.


تحدد الشروط الأخرى بناءً على دراسات تنفذها الوزارة، وقد تشمل وجود فرد من الأسرة ليس لديه معيل رسمي، أو وجود فرد يعاني من إعاقة جسدية أو عقلية.


ستشهد الساعات القليلة القادمة إعلان وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية عن اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية للوجبة الأخيرة لعام 2023 في جميع المحافظات عبر موقعها الإلكتروني ومنصة مظلتي. ستتيح هذه الخطوة للجميع معرفة ما إذا كانوا مؤهلين للحصول على هذا الدعم أم لا. ويجدر بالذكر أن هذه الكشوفات ستكون بصيغة ملفات PDF.

الوسوم:

اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة السادسة، وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، كشوفات اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة،اسماء الرعاية الاجتماعية 2023، اسماء الرعاية الاجتماعية pdf، اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة، اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة pdf، ، اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية، كشوفات اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية.

أمير الموسوي
أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات