تعليم تعلن نتائج نقل الطلبة الوافدين من خارج العراق

تعليم تعلن نتائج نقل الطلبة الوافدين من خارج العراق
تعليم تعلن نتائج نقل الطلبة


شبكة ( عرب ويب )

وفقًا للإعلان الرسمي، تم نقل 1050 طالبًا إلى الكليات والجامعات الحكومية والأهلية وفق خياراتهم المحددة في الاستمارة الإلكترونية. يمكن العثور على القوائم الكاملة على بوابة الدراسات والتخطيط (https://t.me/+a6nIZ0ldy_E5NWJi).


نتائج نقل الطلبة الوافدين من خارج العراق

دعت دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة الطلاب الذين أكملوا إجراءات نقلهم ولم يظهر لهم قبول في القوائم إلى مراجعة الدائرة. يمكنهم تعديل خياراتهم والقبول وفقًا للمقاعد الشاغرة. يتوجب عليهم فعل ذلك في موعد أقصاه نهاية الدوام الرسمي من يوم الخميس الموافق 26 أكتوبر 2023.


للطلاب الذين تم قبولهم، يُطلب منهم الشروع في إجراءات التسجيل والمباشرة في الجامعات خلال مدة اسبوعين اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 22 أكتوبر 2023.


الختام

تمثل هذه الإعلانات النقل بمثابة خطوة مهمة في حياة الطلبة الوافدين من خارج العراق. يجب على الطلاب الذين تم نقلهم أو قبولهم الالتزام بالمواعيد والإجراءات لضمان استمرار تعليمهم بنجاح. لمزيد من المعلومات والتفاصيل، يُمكن البحث عبر موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -