متطلبات تشغيل لعبة محاكي الحوادث بيم إن جي.درايف (BeamNG.drive) وعملية التنزيل

متطلبات تشغيل لعبة محاكي الحوادث بيم إن جي.درايف (BeamNG.drive) وعملية التنزيل


فيما يلي متطلبات تشغيل لعبة محاكي الحوادث بيم إن جي.درايف (BeamNG.drive) وعملية التنزيل. يتضمن ذلك أدنى متطلبات التشغيل والمواصفات الموصى بها للحصول على أفضل أداء في لعبة بيم إن جي.درايف BeamNG.drive. هل ترغب في معرفة ما إذا كان يمكن لجهازك تشغيل اللعبة؟ إذاً أنت في المكان المناسب، حيث يمكنك العثور على كل ما تحتاجه هنا.


هل تريد معرفة المواصفات المطلوبة لتشغيل لعبة بيم إن جي.درايف BeamNG.drive على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ حسنًا، لقد وصلت إلى المكان الصحيح. لن نقدم لك فقط الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة، ولكننا سنشارك أيضًا التحليل والمواصفات الموصى بها لتشغيل اللعبة، بالإضافة إلى رابط التحميل.


متطلبات تشغيل لعبة BeamNG drive هي المواصفات اللازمة لتشغيل اللعبة بشكل صحيح.

ستحتاج إلى 18 غيغابايت على الأقل لتثبيت لعبة BeamNG.drive. توضح متطلبات نظام BeamNG.drive أنه يجب أن تكون لديك 8 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي ، ولكن من الأفضل استخدام 16 غيغابايت. الحد الأدنى لبطاقة الرسومات المطلوبة هو NVIDIA GeForce GTX 550 Ti.


ومع ذلك ، ينصح المطورون باستخدام بطاقة الرسومات نفيديا جيفورس جي تي اكس ٩٧٠ كونها بطاقة رسومات مناسبة. يتطلب استخدام BeamNG.drive معالج انتل كور i3-٦٣٠٠ كحد أدنى. ومع ذلك ، ينصح المطورون باستخدام وحدة المعالجة المركزية انتل كور i7-٦٧٠٠ أو أعلى.


أدنية متطلبات تشغيل لعبة BeamNG drive :

  •  الذاكرة: 8 جيجا بايت 
  • هذه المقالة ستتحدث عن كارت الشاشة الذي يحمل اسم NVIDIA GeForce GTX 550 Ti.
  • وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور i3-6300
  •  حجم الملف: 18 جيجا بايت 
  • نظام التشغيل: ويندوز 7 خدمة الحزمة 1


المواصفات اللازمة لتشغيل لعبة BeamNG drive هي:

  •  الذاكرة: 16 جيجا بايت 
  • بطاقة الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 970
  • وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور i7-6700
  •  حجم الملف: 20 جيجا بايت 
  • نظام التشغيل هو Windows 10 بمعمارية 64 بت.


هل بإمكاني تشغيل لعبة محاكاة الحوادث، بيم إن جي درايف (BeamNG.drive)؟

باستخدام المعالج المثالي ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي، بإمكانك تجميع جهاز قوي يكفي للعب الألعاب بدقة 720 بكسل و 1080 بكسل. بالرغم من أنه يمكن اختيار بعض بطاقات GTX أو RTX المتطورة أو حتى بطاقات AMD Radeon المتوسطة للعب تلك الألعاب، إلا أنه يجب أن يكون لديك على الأقل بطاقة NVIDIA GeForce GTX 550 Ti أو AMD Radeon HD 7750 لتحقيق إطارات عالية في الثانية على جميع الإعدادات المحددة.


بصفة عامة، لتشغيل لعبة BeamNG.drive بسلاسة، يتوجب أن يتوافر على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول متطلبات النظام الدنيا الموصى بها. ولتشغيل اللعبة على إعدادات عالية الوضوح (HD)، فإن المعالج Intel Core i3-3250T @ 3.00GHz أو AMD A10 PRO-7800B APU هما المعالجان الأكثر قدرة.


مع ذلك ، لا يوصى بالاكتفاء بنظام يحتوي على وحدة المعالجة المركزية الحد الأدنى فقط ، حيث ستقوم في النهاية بتشغيل ألعاب أخرى وأداء مهام أخرى أيضاً. برأينا ، من الأفضل أن تفكر في الحصول على معالج Intel Core i3-7300T @ 3.50 جيجاهيرتز لتتمكن من تشغيل اللعبة بسلاسة وبدون تأخير.


لتحقيق أداء أفضل عند إعدادات عالية إلى فائقة الدقة 1080 بكسل ، يجب أن تضع في اعتبارك شراء معالج Intel Core i3-7300T @ 3.50 جيجاهرتز والذي يكون أفضل بنسبة 156٪ مقارنة بالمعالج Intel Core i3-3250T @ 3.00GHz ويحصل على درجة أداء 4147. إذا كان لديك جهاز يعمل بتقنية AMD ، فإن معالج AMD A10 PRO-7800B APU يعتبر خيارًا جيدًا كوحدة المعالجة المركزية الموصى بها. ويعتبر وجود وحدة معالجة رسومات (GPU) مخصصة ضروريًا للحصول على أداء أكثر سلاسة خلال تشغيل BeamNG.drive ، حيث تحتاج ألعاب السباق والمحاكاة وإصدارات الوصول المبكر إلى جهاز قادر على فك تشفير الأنسجة المعقدة بشكل جيد.


لذلك ، قد تحتاج إلى جهاز NVIDIA GeForce GTX 550 Ti أو AMD Radeon HD 7750 بتقييم G3D الأدنى 1573/1690 كمتطلبات دنيا لتشغيل هذا اللعبة بإعدادات الدقة 720 بكسل. إذا كنت ترغب في استكشاف BeamNG.drive بشكل كامل ، فيجب أن تحصل على جهاز NVIDIA GeForce GTX 780 أو AMD Radeon RX 470 GPU أو معالج أفضل ، وخاصةً عند التعامل مع اللعبة بدقة 1080 بكسل وتحقيق إطارات جيدة بشكل مستمر. 

بالرغم من أننا ننصحك بالحصول على 4 غيغابايت على الأقل للتعامل مع ملفات BeamNG.drive، والجودة، وعرض وبيانات تشغيل الألعاب، إلا أن 8 غيغابايت يضمن لك تجربة خالية من التأخير في القيام بالعمليات الأخرى. إذا كنت تخطط للعب ألعاب أخرى، فتأكد من أن نظام التشغيل الخاص بك يحتوي على الذاكرة العشوائية الموصى بها لتلك الألعاب. يتطلب BeamNG.drive نظام التشغيل ويندوز للحصول على أفضل تجربة للعب. لا يمكن لأي نظام تشغيل آخر دعم اللعبة. إذا كان نظام التشغيل الذي لديك غير متوافق مع اللعبة، قم بالتبديل إلى ويندوز.


تحميل لعبة BeamNG.drive المحاكية للحوادث بيم إن جي.درايف

BeamNG.drive هي لعبة السيارات التي تحاكي قيادة السيارات بشكل واقعي للغاية. تم تصميم محرك اللعبة بدقة لمحاكاة كل جزء صغير من السيارة في الوقت الحقيقي، مما يجعل التجربة واقعية جداً. بعد سنوات من التصميم المستمر والبحث المكثف والتجارب، تمكنت BeamNG.drive من إعادة إحياء حماس قيادة السيارات في العالم الحقيقي.


تقدم BeamNG.drive العديد من المركبات الملموسة والقابلة للتخصيص بالكامل للاستمتاع بها. سواء كنت ترغب في سيارة صغيرة أو شاحنة كبيرة ، يمكنك تعديل جميع الأجزاء القابلة للتغيير في سيارتك لإنشاء تجربة القيادة التي ترغب فيها. الإطارات والتعليق والمحركات وأشياء أخرى؛ كل شيء بين يديك.


تتجاوز هذه اللعبة بكثير محاكاة القيادة التقليدية. إن مجموعة خيارات اللعب فيها استثنائية، سواء لأجل مهمة توصيل بسيطة أو لإنشاء خريطة كاملة تهدف إلى اختبار سيارات جديدة. 

  •  العنوان: BeamNG.drive 
  •  النوع: السباق والمحاكاة 
  •  التطوير: BeamNG 
  •  تحرير: BeamNG 
  •  تاريخ الإصدار: 29 مايو 2015 
  •  تحميل من الموقع الرسمي :  BeamNG
  •  شراء النسخة الأصلية من :  Steam  مع تخفيض خاص بموقعنا 3alamgames 
  • تنزيل الرابط المباشر الواقع أدناه: النسخة التجريبية.


بعض الأسئلة الشائعة حول لعبة محاكي الحوادث بيم إن جي.درايف BeamNG.drive هي:


هل يمكن تشغيل لعبة BeamNG.drive فقط على أجهزة الحاسوب؟

في الوقت الحالي، تتوفر لعبة BeamNG.drive للعب فقط على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز.


هل يمكن تشغيل لعبة BeamNG Drive على جهاز بلاي ستيشن 4 PS4؟

بيمنج. لا يتوفر محرك الأقراص على أجهزة إكس بوكس أو بلايستيشن أو نينتندو سويتش. يمكن تشغيل لعبة BeamNG.drive فقط على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز في الوقت الحالي.


ما هي الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة لتشغيل BeamNG.drive؟

وفقًا للموقع الرسمي، تشتمل المواصفات الدنيا المطلوبة لتشغيل BeamNG.drive على: نظام التشغيل Windows 7 Service Pack 1، معالج Intel Core i3-3250T @ 3.00GHz أو معالج AMD A10 PRO-7800B APU، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 غيغابايت، بالإضافة إلى بطاقة رسومات NVIDIA GeForce GTX 550 Ti أو بطاقة رسومات AMD Radeon HD 7750.


ما هي الشروط الموصى بها لتشغيل BeamNG.drive؟

يضمن الحصول على المواصفات الموصى بها تجربة لعب سلسة وخالية من التأخير. ووفقاً للاختبارات التي قمنا بها، فإن المواصفات التي نوصي بها لتشغيل BeamNG.drive هي نظام التشغيل Windows 10 بتوزيعة 64 بت، أو معالج AMD FX-6300 مزود بستة أنوية أو معالج Intel Core i3-7300T بتردد 3.50 جيجاهرتز، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت، ومعالج الرسومات NVIDIA GeForce GTX 780 أو معالج الرسومات AMD راديون RX 470 .


هل معالج AMD Ryzen 5 3600 مناسب لتشغيل لعبة BeamNG.drive؟

بالطبع، يكون معالج AMD Ryzen 5 3600 أسرع بنسبة 673٪ من الحد الأدنى المطلوب لوحدة المعالجة المركزية، وهي Intel Core i3-3250T @ 3.00GHz أو AMD A10 PRO-7800B APU. تمكنك هذه السرعة من تشغيل اللعبة بسلاسة. ومع ذلك، يجب عليك أيضاً التأكد من أنك تتوفر على متطلبات وحدة المعالجة الرسومية والذاكرة العشوائية والتخزين.


هل 8 غيغابايت من الرام كافية لتجربة تشغيل سلس للعبة BeamNG.drive؟

نعم، تتطلب فقط 4 جيجابايت لتشغيل هذه اللعبة، ولكن وجود 8 جيجابايت بالتأكيد سيضمن تجربة سلسة لـ BeamNG.drive.


هل يجب علي أن أقوم بالترقية إلى ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت لتشغيل BeamNG.drive؟

بالرغم من أن الذاكرة العشوائية سعتها 4 جيجابايت تكفي لتشغيل لعبة BeamNG.drive، إلا أنه يُوصَى بأن يكون لديك على الأقل ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت للحصول على تجربة لعب سلسة.


هل يمكن لوحدة المعالجة الرسومية NVIDIA GeForce GTX 560M تشغيل لعبة BeamNG.drive؟

لا ، وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce GTX 560M تكون أبطأ من الحد الأدنى المطلوب بنسبة 8٪ ، وهو NVIDIA GeForce GTX 550 Ti. وبالتالي ، فإنه لا يمكن استخدامها. إذا كنت تبحث عن وحدة معالجة رسومات جديدة ، فيجب أن تفكر في التحقق من توصياتنا المتعلقة بوحدات معالجة الرسومات في BeamNG.drive.


هل بإمكاني تشغيل BeamNG.drive على نظام التشغيل MacOS؟

 عذرًا ، BeamNG.drive غير متوافق مع نظام التشغيل MacOS. لتشغيل هذه اللعبة ، ستحتاج إلى التبديل إلى جهاز يعمل في أي بنظام. 

شاهد أيضاً: تشغيل لعبة محاكي الحوادث بيم إن جي.درايف (BeamNG.drive) 



شاهد أيضاً: أفضل إعدادات لعبة فري فاير على هاتف أوبو Oppo عام 2023، أفضل إعدادات الحساسية لهاتف فري فاير ويكو WIKO 10، أفضل إعدادات للعبة فري فاير على هواتف شياومي ريدمي 10/10C/10A/10X، أفضل إعدادات للعبة Free Fire على هاتف XIAOMI POCO M3.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -