أفضل إعدادات الحساسية المثلى لفري فاير سامسونج A34

الصفحة الرئيسية
إعدادات الحساسية المثلى لفري فاير سامسونج A34


ها هي إعدادات الحساسية والهيدشوت ودقة التصويب والـ DPI المثلى في لعبة فري فاير على الهاتف، سأقدمها لك. سامسونج  Samsung Galaxy A34 . 


عثور على إعدادات الحساسية و الهيدشوت المثلى في لعبة فري فاير هو أمر ضروري للارتقاء بمستوى لعبتك! لن تصدق ما يمكن تحقيقه من خلال تعديلات بسيطة هنا وهناك في أسلوب لعبك العام.


أفضل إعدادات لـ "غارينا فري فاير" و "فري فاير ماكس" لتحقيق الهيدشوت التلقائي في لعبة "فري فاير".لا داعي للقلق، لدينا أفضل الحلول لهذه المشكلة لأننا هنا سنوفر أفضل حل للصداع النصفي والحصول على تخفيف مثالي للصداع.


يتناول هذا المقال الموضوع بشكل مفصل وأعمق من ذلك. من الجدير بالذكر أن نوع الجهاز الذي تستخدمه يحدد نوع الإعدادات الحساسة التي يجب عليك استخدامها. 

ستتم ضبط إعدادات حساسية Free Fire لجهازك Samsung A34 كما يلي. هنا ملخص سريع لجميع إعدادات حساسية وشاشة الهيدشوت في لعبة Free Fire و Free Fire MAX التي يمكن استخدامها على جهازك.


أفضل ضبط للحساسية والهيدشوت في لعبة فري فاير على هاتف سامسونج A34.

بخصوص وظيفة الإصابة في الرأس التلقائية "أوتو هيدشوت" في هاتف سامسونج A34 والإصابة بلمسة واحدة "ون تاب هيدشوت" ، ينبغي عليك استخدام أعلى حساسية للإصابة في الرأس المضافة أدناه.الأسرع وقت ممكن، قم بتنفيذ كل نقطة بعناية في حسابك الخاص بفري فاير. 


أدناه ستجد أمثلة لإعدادات الحساسية والهيدشوت المثلى في لعبة فري فاير على هاتف سامسونج A34. يدرك الجميع مدى أهمية الضربة الرأسية المؤثرة في لعبة فري فاير، حيث يمكن للاعب إنهاء أعداءه في 3 أو 4 طلقات فقط. ومع ذلك، إذا تمكنت من إصابة العدو بضربة واحدة في الرأس، ستزيد نسبة الإصابة في الرأس وتصبح أكثر فاعلية.



هذه هي بعض الإعدادات المثالية للحساسية والهيدشوت في لعبة فري فاير لهاتف سامسونج A34.

أفضل ضبط للحساسية والإطلاق السريع لهاتف سامسونج في لعبة فري فاير. Samsung A34 : 

  •  عام: 91 
  •  النقطة الحمراء: 88 
  •  2X النطاق: 96 
  •  4X النطاق: 93 
  •  نطاق القناص: 88 
  •  نظرة حرة: 82 


إعدادات الحساسية والتقاط الصور الأفضل لهاتف سامسونج A34 Free Fire Max هي كالتالي:

  •  عام: 93 
  •  النقطة الحمراء: 87 
  •  2X النطاق: 97 
  •  4X النطاق: 95 
  •  نطاق القناص: 87 
  •  نظرة حرة: 83 


كيف يمكنني تعديل إعدادات الحساسية في لعبة فري فاير؟

في الوقت الحالي، إذا كنت تستخدم لعبة غارينا فري فاير ولست على دراية بإعدادات الحساسية، فلا داعي للقلق، فقد قمنا بتأمين. كل ما عليك القيام به هو اتباع بضع خطوات بسيطة وسهلة للغاية.


في أيّ لحظة، بإمكانك تعديل إعدادات الحساسية الخاصة بك والانتقال إلى الدخول في اللعبة. هنا هي خطوات التي يمكن إتباعها لتحقيق ذلك الانجاز مهم:


افتح أولا لعبة فاير جارينا فري فاير على جهازك.


الخطوة الثانية: بعد ذلك، في الزاوية العليا اليمنى من ردهة اللعبة، ستكون قادرًا على رؤية رمز الإعدادات. قم بالضغط عليه.


المرحلة الثالثة: في قسم الإعدادات، يجب أن تتمكن من مشاهدة خيار الحساسية. انقر هنا.


الخطوة 4: لا يمكنك رؤية الإعدادات الافتراضية للحساسية الخاصة بك. يجب أن تحتوي الأقسام العامة والنقطة الحمراء والمنظار 2X والمنظار 4X والمنظار القناص والنظرة الحرة على رقم محدد.


المرحلة الخامسة: يجب عليك تعديل القيم المحددة تحت كل قسم من هذه الأقسام واستبدالها بالقيم التي قدمناها. يمكنك القيام بذلك عن طريق تعديل متحكم موجود بجوار كل قسم من هذه الأقسام.


بادر بالدخول إلى وضع اللعبة أو التدريب على أن تتأكد إذا ما كنت مرتاحًا وقادرًا على التأقلم مع الإعدادات الحساسة الجديدة في لعبة فري فاير.


إذا لم تكن الأمور كذلك، قم بتعديل القيم بعض الشيء هنا وهناك حتى تشعر بالراحة. عندما تجد الحساسية المثالية لنفسك، ستكون جاهزًا الآن للفوز بهذه المباريات بسهولة. أتمنى لك كل التوفيق. 

 

أفضل إعدادات الحساسية المثلى لفري فاير سامسونج A34، اعدادات لعبة فري فاير سامسونج A34، رابط تنزيل لعبة فري فاير أصدار الجديد، تحميل لعبة فري فاير 2023 سامسونج A34.

author-img
Noor

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent