مراجعة - هيئة رعاية ذوي الإعاقة بشأن اسماء الوجبة رقم 210 لإصدار الهويات التعريفية 2023

هيئة رعاية ذوي الإعاقة بشأن اسماء الوجبة رقم 210 لإصدار الهويات التعريفية

قامت رئيس هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، السيدة ذكرى عبدالرحيم، بإعلان الوجبة رقم 210 لإصدار الهويات التعريفية للأشخاص ذوي الإعاقة في قسم ذوي الإعاقة في بغداد. يشمل هذا الإعلان الأشخاص الذين قدموا طلباتهم من خلال الرابط الإلكتروني وفقًا للقوائم المبينة في الجدول.


ستتم عملية المراجعة في مقر قسم هيئة ذوي الإعاقة في بغداد ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق 4 أكتوبر 2023.





المستندات المطلوبة:


1. هوية الأحوال المدنية أو البطاقة الموحدة.

2. التقرير الطبي للمعاق.

3. استمارة التقديم للهوية عبر الإنترنت.


رابط اسماء ذوي اعاقة في محافظة بغداد

ملاحظات:


1. يجب إحضار المعاق أثناء الحضور.

2. سيتم استقبال الأشخاص الذين ظهرت أسماؤهم فقط، ولن يتم استقبال أي شخص غير معلن اسمه.


للحصول على قائمة الأسماء، يُرجى متابعة قناة التلغرام عبر الرابط المدرج أدناه  تابعونا للتحديثات الفورية.


الختام

تشرفنا بزيارتك الكريمة، ونرحب بتواجدك معنا على موقع وقنوات التواصل الاجتماعي لعرب ويب. نحن نلتزم بالمصداقية ونقدم لكم الحقيقة في كل ما ننشره أولاً بأول. يمكنكم متابعتنا على مختلف المنصات، وهذه هي الروابط الرسمية لحسابنا على تلكرام.


يرجى ملاحظة أن هذا الموقع هو المصدر الرسمي وجميع المحتوى المنشور عليه يخضع للرقابة. لاحظ أيضًا أن المسؤولية عن التعليقات على المواضيع تقع على أصحابها، وأن موقع عرب ويب غير مسؤول قانونيًا عنها. تحياتنا لكم.


الوسوم:

اسماء ذوي الاعاقة وجبة 210، اسماء ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة، أسماء ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة، شمول ذوي الاعاقة لإصدار الهويات التعريفية، شمول الاشخاص ذوي الاعاقة، رابط استمارة ذوي الاعاقة، حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة في العراق، اسماء المعاقين 2023، مراجعة اسماء ذوي الاعاقة وجبة 210

أمير الموسوي
أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات