وزارة التربية: تنشر "اسماء المقبولين بصفة عقود 2023"

وزارة التربية: على "اسماء المقبولين بصفة عقود 2023" مراجعة يوم الخميس

اسماء المقبولين بصفة عقود 2023


اسماء المقبولين بصفة عقود 2023 ضمن تعيينات يرجى المراجعة حسب التاريخ المؤشر

تعلن محافظة بغداد، اسماء المقبولين بصفة عقود وزارة التربية للتعاقُد ضمن تعيينات قانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي والتنمية، للقناة العامة للاختصاص آداب عربي، المبينة في الجداول المبينة بالمنشور أدناه، لغرض إجراء المقابلة والاختبار.


ملاحظه:- باقي وجبات من اسماء المقبولين بصفة عقود 2023 باقي المحافظات سوف يتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام


وتدعو محافظة بغداد، جميع اسماء المقبولين بصفة عقود 2023 في العراق المُعلنة إلى مراجعة ديوانها الكائن في منطقة الصالحية)، بدءاً من يوم الخميس الموافق 26 / 10 / 2023 ، ولغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الثلاثاء الموافق ٣١ / ١٠ / ٢٠٢٣، لغرض مقابلة واختبار المرشحين.


محافظة بغداد فتحت باب الاعتراض، الى اسماء المتقدمين على 1000 درجة وظيفية بصفة عقد ممن لديهم نقاط أعلى من نقاط تلك الاسماء المُعلنة كلاً حسب اختصاصه، حيث يمكن للمتقدم أن يقدم اعتراضاً في ديوان المحافظة، بنفس التاريخ المكتوب لغرض احتساب نقاطه، وإعادة منافستها مع تلك الأسماء المرشحة.

رابط الاسماء اضغط هنا👇

https://t.me/+a6nIZ0ldy_E5NWJi


وبناءً على ذلك، فأن اسماء 1000 درجة وظيفية بغداد المُعلنة لا تُعد فائزة بالتعيين، إلا بعد إكمال إجراءات المقابلة والاختبار بالنسبة للمرشحين للتعاقد، وانتهاء مدة الاعتراضات والبت بقرار المعترضين.


للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية عرب ويب.


أمير الموسوي
بواسطة : أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -