وجبة جديدة من اسماء المشمولين بإصدار الماستر كارد للمعين المتفرغ 2023

في هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة، نقدم دعوتنا للمواطنين من خلال موقع << عرب ويب >>المؤهلين للحصول على بطاقة الماستر كارد بعد استكمالهم الفحص الطبي واستلامهم للقرارات الطبية الخاصة بهم. يجب على المعنيين مراجعة فرع الهيئة في بغداد، قسم شؤون المواطنين، وذلك يوم الأحد الموافق ٨ أكتوبر ٢٠٢٣.

المستمسكات المطلوبة بإصدار الماستر كارد للمعين المتفرغ 2023

عند حضوركم للهيئة، يُرجى التأكد من إحضار المستندات الثبوتية الضرورية، وهي كالتالي:

1. نسخة من القرار الطبي الصادر للمعاق.

2. صورة من القرار الطبي.

مراجعة اسماء المشمولين بإصدار الماستر كارد للمعين المتفرغ 2023

1. الحضور مخصص للمعنيين فقط ويجب أن يكونوا مصحوبين بالمستندات الثبوتية للمعاق.

2. يُرجى عدم مراجعة الأشخاص الذين تم ذكر أسماؤهم ولديهم بالفعل بطاقة الماستر كارد.

سيتم الإعلان عن أسماء المشمولين بالإصدار تباعاً، لذا نرجو من الجميع الالتزام بالمواعيد المحددة لضمان سير العمليات بسلاسة عالية. تجدون الهيئة في بغداد، الوزيرية، مجمع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، مقابل معهد النفط.

اسماء المشمولين بإصدار الماستر كارد للمعين المتفرغ











ملاحظه:- يمكنك متابعة الحصول على بطاقة الماستر كارد: إجراءات ومواعيد مهمة جميع المحافظات العراق، بغداد، الموصل، النجف، اربيل، الديوانية، واسط، ميسان، المثنى، بغداد، ديالى، السليمانية، نينوى، كركوك، كربلاء، دهوك، البصرة، بابل، ذي قار، صلاح الدين، سوف يتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا.

الوسوم:

المشمولين بإصدار الماستر كارد للمعين المتفرغ، المستمسكات المطلوبة للمعين المتفرغ، المستمسكات المطلوبة للماستر كارد، المشمولين بالمعين المتفرغ، اسماء المشمولين بإصدار الماستر كارد للمعين، اسماء المشمولين بالبطاقة الذكية للمعين المتفرغ، رابط اسماء المشمولين في اصدار الماستر كارد للمعين المتفرغ.

أمير الموسوي
أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات