رابط المنحة المجانية للمجموعة الطبية 2023

سوف تتعرف من خلال موقع << عرب ويب >>

رابط المنحة المجانية للمجموعة الطبية 2023
المنحة المجانية للمجموعة الطبية 2023


تقديم على المنحة المجانية للمجموعة الطبية 2023

تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن إطلاق رابط المنحة المجانية للمجموعة الطبية 2023 في الجامعات والكليات الأهلية للعام الدراسي 2024/2023.


وقد تم تحديد الضوابط التي يجب أن يتبعها الطلاب المتقدمين، حيث يجب أن يكون الطالب من خريجي الفرع الأحيائي للدورين الأول أو الثاني ضمن السنة الدراسية الحالية، وأن يكون معدل التقديم والتنافس إلى الطب العام لديه لا يقل عن 95%، وليس أقل من 93% للطب الأسنان والصيدلة.


ولكن يبدو أن هناك تفاصيل إضافية يجب مراعاتها، فقد أشارت دائرة التعليم الجامعي الأهلي إلى أن رابط المنحة المجانية للمجموعة الطبية 2023 ستظهر بشكل تلقائي في الواجهة الرئيسية لحساب الطلبة المشمولين، ويتيح للطالب المتقدم تسجيل ستة خيارات في الاستمارة التي تكون متاحة عبر البوابة الإلكترونية لدائرة التعليم الجامعي الأهلي (www.pe-gate.org)، وذلك لمدة عشرة أيام بعد استلام بيانات الدور الثاني من وزارة التربية."


ملاحظة///

سوف يتم بلاغكم من خلال موقع << عرب ويب >> تم نشر رابط المنحة المجانية للمجموعة الطبية 2023 يمكنكم متابعة جميع الاخبار تقديم على المنحة المجانية للمجموعة الطبية 2023 من خلال قناتنا:

1. (التلكرام) رابط القناة <<اضغط هنا>>

2. (فايبر) رابط القناة <<اضغط هنا>>

3. ( انستغرام) رابط القناة <<اضغط هنا>>

أمير الموسوي
أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات