وزير العمل: يعلن عن "اصدار بطاقة ماستر كارد" لأكثر من 200 مستفيد

"اصدار بطاقة ماستر كارد" لأكثر من 200 مستفيد للمعين المتفرغ

"اصدار بطاقة ماستر كارد" لأكثر من 200 مستفيد للمعين المتفرغ


وزير العمل والشؤون الاجتماعية يعلن عن "اصدار بطاقة ماستر كارد" لعدد من المستفيدين من "راتب المعين المتفرغ". وقد أعلن "وزير العمل والشؤون الاجتماعية"، السيد أحمد الأسدي، عن إصدار بطاقة الماستر كارد لأكثر من 200 مستفيد من راتب المعين المتفرغ من "هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة"، لأولئك الذين اجتازوا الفحص الطبي.


وأفادت رئيسة هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة، ذكرى عبد الرحيم، بأن المواطنين الذين تقدموا بطلب للشمول الإلكتروني عبر منصة أور الإلكترونية، تم إحالتهم إلى اللجان الطبية المختصة وتلقوا قرارات طبية، مما يتطلب منهم مراجعة الهيئة في بغداد، في قسم شؤون المواطنين، لغرض استكمال إجراءات "اصدار بطاقة ماستر كارد". ذلك سيكون يوم الخميس الموافق ٢٦-١٠-٢٠٢٣، وفقًا لقوائم الأسماء المبينة في المرفق.


وسيتم الإعلان تباعًا عن بقية أسماء المشمولين "اصدار بطاقة ماستر كارد" 2023، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة لضمان اكتمال الإجراءات بسلاسة.


#ملاحظة:

1. الحضور للمعين فقط مستصحبًا معه المستندات الثبوتية للمعاق.

2. نسخة من القرار الطبي.

3. عدم مراجعة الأشخاص الذين ظهرت أسماؤهم ولديهم "بطاقة الماستر كارد".

4. بغداد/ الوزيرية: مجمع وزارة العمل/ مقابل معهد النفط.

5. الأسماء الكاملة اضغط على الرابط👇:

https://drive.google.com/drive/folders/1-bi_F_uY95U5UimM3j9Wo0DRT-dnmYXu


للمزيد من المعلومات على موقع عرب ويب، يمكنكم زيارة قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية تلكرام اضغط هنا.

الوسوم:

مراجعة اصدار بطاقة ماستر كارد للمعين المتفرغ، رابط اسماء المعين المتفرغ لاصدار ماستر كارد، اسماء اصدار ماستر كارد معين المتفرغ 2023

أمير الموسوي
أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات