استمارة التقديم على قروض الرعاية الاجتماعية مشاريع صغيرة 20 - 50 مليون

 استمارة التقديم على قروض الرعاية الاجتماعية مشاريع صغيرة 20 - 50 مليون


استمارة قرض المشاريع الصغيرة 20 - 50 مليون الرعاية الاجتماعية

تم دعو وزارة العمل والشؤون الاجتماعية المواطنين كافة المحافظات العراقر الراغبين في التسجيل على قروض المشاريع الصغيرة المدرة للدخل الى التقديم عبر الرابط الكتروني على منصة مهن اسفل المقال على موقع عرب ويب.


تنوية 

عدم وجود تقديم مباشر الى دائرة العمل والتدريب المهني للحصول على القرض، مشيرة الى انه تم تخصيص رابط عبر منصة مهن للتسجيل على القروض للمواطنين الباحثين عن العمل المسجلين في قاعدة بيانات الوزارة.


رابط استمارة تقديم على قروض الرعاية الاجتماعية

ويكون ان التقديم على القروض سيكون وفق القانون الجديد التي طرحتها الوزارة و تتراوح مبالغ الاقراض فيه من 20 الى 50 مليون دينار.

للتقديم اضغط على الرابط التالي👇


اضغط هنا


مرحبًا بك أيها الزائر العزيز، نرحب بحضورك في موقع عرب ويب. يمكنك متابعتنا على مختلف منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ عرب ويب حيث نسعى دائمًا لنشر المعلومات بمصداقية وصدق. يمكنك متابعتنا على مواقعنا الرسمية على تطبيق تليجرام.


يمكنك أيضًا التعرف ، حيث نقوم بمراقبة المحتوى المنشور ويرجى ملاحظة أننا لسنا مسؤولين عن تعليقات المضافة على المواضيع. نشجع على المشاركة بمسؤولية وعدم تحميل موقع عرب ويب أي مسؤولية قانونية بخصوص التعليقات. تقبل تحياتنا.


الوسوم:

استمارة تقديم على قروض الرعاية الاجتماعية، رابط استماره تقديم على قروض الرعاية الاجتماعية 2022، التقديم على قروض الرعايه الاجتماعيه 20 - 50، رابط الرعاية الاجتماعية تقديم، قروض الرعاية الاجتماعية مشاريع الصغيرة، قروض الرعاية الاجتماعية 2023، قرض الرعاية الاجتماعية، الرعاية الاجتماعية قروض العاطلين عن العمل للمشاريع الصغيرة، سلف الرعاية الاجتماعية، قروض المشاريع الصغرية ٢٠ - ٥٠ مليون.

أمير الموسوي
أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات