اسماء الوجبة 88 و 89 نقل النفوس 2023

في إطار توجيهات وزير الداخلية السيد عبد الامير الشمري المحترم، يسر مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة أن تعلن عن موافقة اللواء الحقوقي نشأت ابراهيم الخفاجي، المدير العام للمديرية، على نقل النفوس الخاص بالوجبة 88 و 89 للمواطنين الذين قدموا طلباتهم عبر منصة حكومة المواطن الإلكترونية في بغداد والمحافظات. نأمل من جميع المواطنين المشمولين بالقرار مراجعة مديرية شؤون الأحوال المدنية الواقعة في منطقة السنك ببغداد لاستكمال الإجراءات المتعلقة بهذا النقل.

إجراءات تغيير الأسماء وجبة 88 و 89 والألقاب

لتقديم طلبات تغيير الأسماء والألقاب، تم نقل الإجراءات من التقديم الإلكتروني إلى التقديم المباشر عن طريق زيارة أقسام شؤون الأحوال المدنية في المحافظات. يرجى مراعاة هذا التحويل عند التخطيط لإجراء أي تغييرات في الأسماء والألقاب.

اسماء الوجبة 88 و 89 نقل النفوس مديرية الأحوال المدنية

  • ننصح جميع المواطنين الكرام بمتابعة موقعنا الإلكتروني باستمرار، حيث سيتم نشر المزيد من القوائم تباعًا وفقًا للتحديثات.
  • يمكنكم العثور على روابط جميع الوجبات السابقة واستمارة تقديم الطلب على موقع عرب ويب لسهولة الوصول إليها.

رابط اسماء الوجبة 88 و 89 نقل النفوس

يسر مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة أن تكون دائمًا في خدمتكم لتسهيل الإجراءات وتلبية احتياجات المواطنين. لا تترددوا في مراجعتنا لأية استفسارات أو مساعدة تحتاجونها فيما يتعلق بنقل النفوس والأمور الأخرى المتعلقة بالأحوال المدنية.
































أمير الموسوي
أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات