هنا... شهايد الصف السادس الأعدادي الأحيائي 2023

لقد تم رفع نتائج الصف السادس الاعدادي المهني، والان سوف يتم رفعها عبر المواقع الوزارية وموقع وزارة التربية العراقية سوف تعلن التربية عن نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الاول وسيكون بفرعية العلمي والأدبي والتطبيقي والمهني وسيكون بكافة فروعه سيتم الإعلان عنها قريبا عبر مواقع الوزارة.


رابط شهايد الصف السادس الأعدادي الأحيائي 2023
هنا... شهايد الصف السادس الأعدادي الأحيائي 2023

موعد شهايد الصف السادس الأعدادي الأحيائي

في قرب هذه الأيام سوف يتم الأعلان عن كافة نتائج على شكل ملفات pdf وسوف نعرضها عليك قريبا من خلال مواقع الوزارة، سوف يكون الكثير من المواطنين والطلاب في أنتظار الشهايد التي سوف تعلن قريبا على هذا الموقع،سوف يتم تقديم اليكم الخطوات الأزمة للحصول على نتيجتك من خلال هذا الموقع.

إعلان رفع شهايد السادس الأعدادي الأحيائي

إشعار بتوزيع شهادات التخرج لطلاب الصف السادس الأعدادي في الاختصاص العلمي (الأحيائي) والان سوف يتم رفع رابط استلام الشهايد إلى كافة الطلاب والى كافة المحافظات العراقية وفي الكثير من تفاصيل حول موعد أعلان رفع شهايد السادس الاعدادي الاحيائي والتطبيقي والمهني والأدبي والان سوف يكون الرابط مزدحم من خلال تراكم البحث عن شهادة الطلاب السادس الاعدادي.

تفاصيل شهايد السادس الأعدادي الأحيائي

الكثير من تفاصيل التي تدور حول أستخراج شهادتك من قبل مواقع الوزارة والأن سوف نشرح اليكم الطرق المخصصة لحصولك على شهادة الطلاب من قبل مواقع وزارة والأن سوف نتعرف عليها الأن وهي.

الدخول الى موقع رابط الوزارة الخاص في حصول على شهادة.

كتابة أسمك في موقع البحث مع كتابة الرقم الامتحاني الخاص فيك.

يكتب أسم المحافظة التي تسكن فيها

بعدها تبدأ في البحث عن اسمك وتظهر اليك النتيجة الخاصة فيك.

تفاصيل الشهايد السادس الاعدادي حسب المحافظات 

الكثير من المحافظات العراقية لم تظهر إليها نتيجة طلابهم ولكن النتيجة تصل إلى مرحلة التدقيق وبعدها التخلص من انتظار التدقيق سوف تظهر اليكم النتيجة وتنشر عبر مواقع الوزارة وسيكون إلى كل محافظة رابط خاص فيها ومنها بغداد ،النجف، الحلة ،كركوك، ديالى، البصرة، اربيل، دهوك، الناصرية، الديوانية، الكرخ الاولى ،الرصافة، نينوى وباقي المحافظات العراقية.

ينوه موقع عرب ويب (Arab Web) بانه قام بنشر وتحديث مجموعة من الـ ( اخبار العراق ) و ( اخبار وزارة التربية ) و ( وزارة العمل والشؤون الأجتماعية ) لهذا الأسبوع في النافذة الخاصة المتجددة يومياً وفي مختلف المحافظات عن طريق الرابط التالي :- أضغط هنا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -