رابط استمارة قبول طلبة معاهد الفنون الجميلة للعام الدراسي المقبل 2023-2024

رابط استمارة قبول طلبة معاهد الفنون الجميلة للعام الدراسي المقبل 2023-2024

في خبر سار أعلنت وزارة التربية اليوم عن استمارة قبول طلبة معاهد الفنون الجميلة للعام الدراسي المقبل 2024 2024. هذه الضوابط تنطوي على إمكانية التقديم للدراسة الصباحية والمسائية.

وفقًا لهذه الضوابط، ستبدأ فترة التقديم على المعاهد الفنون الجميلة للدراسة الصباحية من يوم الأحد الموافق 13 أغسطس 2023 وتستمر حتى 21 أغسطس 2023. وتتضمن الضوابط التالية للتقديم في الدراسة الصباحية:

1. يُسمح للطلاب الناجحين في الدورين الأول والثاني من الذكور المواليد في عام 2005 والإناث المواليد في عام 2003 بالتقديم على استمارة المعاهد الفنون الجميلة.

2. يُسمح للطلاب الذين تم قبولهم في الدراسة الأكاديمية السابقة عن طريق قناة الموهوبي، بما في ذلك الطلاب الملتحقين وغير الملتحقين، بالتقديم أيضًا. ومع ذلك، يتطلب ذلك تقديم خطاب قطع العلاقة من المدرسة الإعدادية التي يدرسون فيها. بالإضافة إلى ذلك، يخضعون لاختبار مركزي ويجب أن لا تقل نسبة الطالب المتقدم عن 80% إضافة إلى المعدل الوزاري.

هذه هي الضوابط الجديدة التي ستنظم عملية التقديم على المعاهد الفنون الجميلة للدراسة الصباحية في العام الدراسي المقبل.

ببهجة وفرحة، تعلن اليوم وزارة التربية عن قدوم فصل جديد من روعة الفنون الجميلة، حيث سيتم فتح باب التقديم على استمارة المعاهد الفنون الجميلة. ولكي تكونوا على اطلاع دائم بآخر المستجدات والأخبار الحصرية، سنخبركم فور إطلاق رابط التقديم من خلال الموقع الرسمي لنا على تلكرام.

لا تفوتوا هذه الفرصة الثمينة واضغطوا هنا للانضمام إلى مجموعتنا الحصرية على التلكرام. في ذلك الوقت، ستتلقون كل التعليمات اللازمة والمعلومات الهامة التي ستمكنكم من الانتقال إلى عالم الفن والإبداع بكل يسر وسهولة. دعونا نتشارك سويًا في هذه المغامرة الفنية الرائعة ونصنع مستقبلًا مشرقًا لمواهبكم الفنية. فلا تترددوا في الانضمام إلينا والانطلاق نحو حلمكم الفني المشرق.

ضوابط التقديم على معاهد الفنون الجميلة 2024 للدراسة المسائية

على وقع الجمال والإلهام، يُعلن الآن أن فترة التقديم على معهد الفنون الجميلة المسائي قد بدأت! احتفظوا بتواريخ 12 أغسطس 2023 حتى 21 أغسطس 2023، فهي الفترة المخصصة لتقديم طلباتكم المشرقة.

أما بالنسبة لشروط استمارة التقديم على معهد الفنون الجميلة، فالباب مفتوح لجميع الطلبة الراغبين في الانضمام إلى معاهد الفنون الجميلة 2024 (الدراسة المسائية). والجميل في الأمر أنه يُسمح للخريجين من الدراسة المتوسطة الأكاديمية أو المهنية، أو حاملي معادلة شهادة صادرة من وزارة التربية / المديرية العامة للتقويم والامتحانات بالتقديم، بغض النظر عن المعدل والدور وسنة التخرج والعمر.

وهنا الأخبار المذهلة! جميع موظفي الدولة الخريجين من الدراسة المتوسطة لديهم حق التقديم أيضًا. بامتياز، يمكنهم الانطلاق نحو رابط موعد التقديم على معاهد الفنون الجميلة (الدراسة المسائية) لمواصلة رحلتهم التعليمية في تخصصات فنية رائعة.

ستشمل هذه التخصصات الفنون التشكيلية والتصميم والخط العربي والزخرفة، والفنون السمعية والمرئية، والفنون المسرحية، والفنون الموسيقية والإنشاد. ويجب على الطلبة المقبولين ألا يتغيروا في قسمهم بعد إعلان نتائج القبول، حتى تبقى رحلتهم الفنية مستقرة ومنتجة.

انطلقوا بخطى واثقة ومليئة بالحماسة نحو هذه الفرصة الفريدة لتحقيق أحلامكم الفنية والتألق في مجالاتكم المفضلة. فأنتم الفنانون

رابط استمارة التقديم على معاهد الفنون الجميلة 2024 الصباحية والمسائية 

رابط استمارة قبول طلبة معاهد الفنون الجميلة للعام الدراسي المقبل 2023-2024. في الموقع الرسمي، ستجد جميع المعلومات المحدثة والروابط اللازمة لتحميل أو ملء استمارة التقديم.




أمير الموسوي
أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات