وظائف اهلية : فرصة وظيفية في شركة الصبيحاوي

وظائف اهلية


فرصة وظيفية في شركة الصبيحاوي

مطلوب موظف يجيد استخدام الحاسبة وكيل نقاط البيع للعمل في شركة آسيا سيل"

مقدمة:

تُعتبر فرص العمل الجديدة دائمًا فرصًا مهمة للأفراد الذين يسعون لتطوير مهاراتهم والانضمام إلى فرق عمل محترفة. توفر شركة الصبيحاوي فرصة وظيفية مثيرة للموظفين المحتملين الذين يمتلكون مهارات في استخدام الحاسبة ونقاط بيع آسيا سيل. يتعين على الموظف الناجح أن يكون حاصلًا على شهادة جامعية وأن يتم الموافقة عليه من قبل شركة آسيا سيل. ستوفر الشركة دوامًا مرنًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً. يُحدد الراتب بعد المقابلة الشخصية. إذا كنت مهتمًا بالمنصب، فإليك المزيد من التفاصيل حوله.

متطلبات الوظيفة:

لتكون مؤهلاً لهذه الفرصة الوظيفية، يجب على المتقدم تلبية المتطلبات التالية:

1. مهارات استخدام الحاسبة ونقاط بيع آسيا سيل: يجب على المرشح أن يكون ملمًا بتقنيات استخدام الحاسبة ونظام نقاط البيع الخاص بشركة آسيا سيل.

2. شهادة جامعية: يجب على المتقدم أن يكون حاصلًا على شهادة جامعية ذات صلة بالمجال المطلوب.

3. الموافقة من قبل شركة آسيا سيل: يتطلب الانضمام لشركة الصبيحاوي الموافقة النهائية من شركة آسيا سيل.

تفاصيل العمل:

سيكون الدوام في الشركة من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، مما يوفر مرونة في ساعات العمل. سيتم تحديد الراتب النهائي بناءً على الخبرة والمهارات بعد إجراء المقابلة الشخصية.

موقع العمل ومعلومات الاتصال:

يقع مقر شركة الصبيحاوي في بغداد، العراق، على شارع عدن. إذا كان لديك أي استفسارات أو تود الحصول على مزيد من المعلومات حول الوظيفة، يمكنك التواصل على الرقم التالي: 07711157888.

استفد من فرصة العمل في شركة الصبيحاوي:

تُعد شركة الصبيحاوي بوابة رائعة للمهنيين الطموحين الذين يتمتعون بمهارات استخدام الحاسبة ونقاط بيع آسيا سيل. من خلال الالتحاق بالشركة، ستحصل على فرصة للعمل في بيئة محترفة ومجال واسع لتطوير مهاراتك ومساهمة في نجاح الشركة.

باختصار، فرصة العمل في شركة الصبيحاوي تقدم فرصة مثيرة للموظف الذي يجيد استخدام الحاسبة ونقاط بيع آسيا سيل. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى فريق محترف والعمل في بيئة تعزز التطوير المهني، فلا تتردد في التقدم لهذه الفرصة الوظيفية. اتصل الآن للحصول على مزيد من المعلومات وتقديم طلبك.


أمير الموسوي
أمير الموسوي
تابع آخر الأخبار على مدونة عرب ويب. نحن نهتم بتغطية الأخبار من جميع المجالات في العراق والعالم بشكل شامل وسريع. قم بزيارة موقعنا الآن للتعرف على آخر التطورات.
تعليقات