محافظة صلاح الدين تعلن قرعه اسماء المقبولين بصفة عقد 2024



في إطار جهود تربية صلاح الدين لتحقيق العدالة والشفافية في توزيع اسماء المقبولين بصفة عقد 2024، دعت الوزارة المعنية بالتعليم في المحافظة جميع المقبولين بصفة عقد للحضور في عملية القرعة لتوزيعهم على الأقسام القضائية المختلفة. يستثنى من هذا الحضور قسم تربية تكريت، حيث سيتم إجراء القرعة في قاعة ثانوية المتميزات بعد الساعة 10 صباحًا.



اسماء المقبولين بصفة عقد محافظة صلاح الدين اضغط هنا




يتعين على جميع الذين ظهرت أسماؤهم في القرعة زيارة القاعة المحددة في الموعد المحدد، حيث سيتم توزيع العقود بشكل عادل وفقًا للإجراءات المعمول بها. يُطلب من جميع المعنيين إحضار المستندات الشخصية اللازمة لاستكمال عملية تسليم العقود بنجاح.



المواعيد والمكان اسماء المقبولين بصفة عقد 2024




- التاريخ: يوم الـ 27 يونيو 2024

- المكان: قاعة ثانوية المتميزات، صلاح الدين

ملاحضة\\\ يرجى الحضور قبل الساعة المحددة للتسجيل والترتيبات النهائية. من المهم جدًا أن يكون الحضور في الوقت المناسب لتجنب أي تأخير قد يؤثر على عملية توزيع العقود.
الختام




تتطلب هذه الخطوة تعاونًا كاملاً من الجميع لضمان عدالة وشفافية في توزيع الوظائف بين اسماء المقبولين بصفة عقد محافظة صلاح الدين. نأمل أن تكون هذه العملية بداية ناجحة لمستقبل مشرق للموظفين الجدد في تربية صلاح الدين.




ملاحظة : جميع الحقوق محفوظة لأصحابها ولموقع عرب ويب على الانترنت




للمزيد من المعلومات ولمتابعة آخر الأخبار، تفضلوا بزيارة قنواتنا الرسمية على تلكرام https://t.me/+a6nIZ0ldy_E5NWJi. ولا تنسوا، كل شخص مسؤول عن تعليقاته الخاصة...




...........




نتطلع دائمًا لتقديم الأفضل لكم، ونشكركم على ثقتكم في عرب ويب https://www.arabweb1.com/?m=1.
author-img
أمير الموسوي

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    لا يسمح بالتعليقات الجديدة.

    google-playkhamsatmostaqltradent